مرحبًا بكم في Rotai، العلامة التجارية الأولى لكراسي التدليك في العالم. نحن الشركة المصنعة لما يقرب من 70% من كراسي التدليك على مستوى العالم، مع أكثر من 26 عامًا من الخبرة و2.6 مليون عميل راضٍ في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي أن نقدم لك راحة واسترخاء لا مثيل لهما، باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات.

معلومات عن روتاي

الرائد العالمي في كراسي التدليك

روتاي هي العلامة التجارية الأولى لكراسي التدليك في العالم، ولديها أكثر من 26 عامًا من الخبرة و 2.6 مليون عميل راضٍ في جميع أنحاء العالم. نحن الشركة المصنعة لما يقرب من 70٪ من كراسي التدليك على مستوى العالم، باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات لتزويدك براحة واسترخاء لا مثيل لهما.

تم تصميم كراسي التدليك الخاصة بنا بمواد ومكونات عالية الجودة، مدعومة بضمان لمدة 10 سنوات وتجربة منزلية مجانية. لدينا شبكة مبيعات عالمية تغطي البلدان والمناطق في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية، ونعمل باستمرار على توسيع سوقنا. روتاي هي أكثر من مجرد علامة تجارية لكراسي التدليك، إنها أسلوب حياة من العافية والسعادة.

قيمنا

اكثر من مجرد رفاهية

في روتاي، نعتقد أن التدليك ليس مجرد ترف، ولكنه ضرورة لصحتك ورفاهيتك. لهذا السبب نصمم كراسي التدليك الخاصة بنا لتقدم لك تجربة صحية غامرة، مصممة خصيصًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. سواء كنت ترغب في تخفيف التوتر أو تخفيف الألم أو تحسين النوم أو الاسترخاء ببساطة، فلدينا كرسي التدليك المثالي لك.

لماذا تختار روتاي

جودة لا تضاهى

روتاي مكرسة لتزويدك بأفضل كراسي التدليك في الصناعة. نحن نستخدم مواد ومكونات صديقة للبيئة، ونلتزم بأعلى معايير السلامة والأداء. لقد اجتزنا شهادة نظام الجودة ISO9001 ISO13485 ISO14001، وتتوافق منتجاتنا مع CE و CB و ETL و ROHS و PSE و FCC Standard. لدينا أيضًا أكثر من 120 براءة اختراع لنماذج المرافق والتصميمات والاختراعات، ونحن معروفون كمؤسسة عالية التقنية ورائدةفي
ابتكار كرسي التدليك.

لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة، ونختبر كل كرسي تدليك قبل التسليم. نقدم أيضًا نسخة تجريبية منزلية مجانية، بالإضافة إلى خدمة ودعم عملاء ممتازين. يمكنك الوثوق في روتاي لتقديم أفضل تجربة ممكنة لكرسي التدليك.

الأسئلة الشائعة

روتاي قطر هي فرع روتاي، العلامة التجارية الأولى لكراسي التدليك في العالم، في قطر. تقدم روتاي قطر مجموعة واسعة من كراسي التدليك والإكسسوارات، المصممة لتوفير راحة واسترخاء لا مثيل لهما، باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات. لدى روتاي قطر خمس صالات عرض في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى متجر عبر الإنترنت. توفر روتاي قطر أيضًا ضمانًا لمدة 10 سنوات، وتجربة تجريبية مجانية للمنزل، وتوصيل وتثبيت مجاني، وخدمة عملاء ممتازة ودعم منتجاتها. تلتزم روتاي قطر بخلق قيمة لعملائها وتحسين صحتهم ورفاهيتهم .

تم تصميم كراسي التدليك من روتاي بمواد ومكونات عالية الجودة، مدعومة بضمان لمدة 10 سنوات، كما تقدم روتاي خدمة ودعم ممتازين للعملاء.

تتعاون روناي مع الجامعات والكليات، وتتبنى أفضل التقنيات المتطورة وتحسن منتجاتها. تمتلك روتاي أكثر من 120 براءة اختراع لنماذج المرافق والتصميمات والاختراعات. تمثل آليتها المبتكرة ثنائية النواة، تقنية استشعار المسار المرن، أفضل ما في تصميم كرسي التدليك.

تولي روتاي أهمية قصوى للحفاظ على البيئة، وتلتزم باستخدام المواد الصديقة للبيئة. اجتازت روناي شهادة نظام الجودة ISO9001 ISO13485 ISO14001، وتتوافق جميع منتجاتها مع CE و CB و ETL و ROHS و PSE و FCC Standard.